التسجيل عبر المنظومة لفصل الربيع 2018

إعلان لطلبة كلية الآداب

بخصوص التسجيل عن طريق المنظومة

لفصل الربيع 2018

  من مكتب الدراسة والامتحانات بكلية الآداب  الى       جميع الطلبة بكلية الاداب (الفصل الربيع 2018)

في إطار سعي كلية الآداب/ جامعة طرابلس للرفع من مستوى التعليم في الكلية، فقد سعت جاهدة للأخذ بكل السبل التي تيسر علىٰ الطلبة تسيير شؤونهم العلمية والإدارية، فتم بحمد الله تفعيل (منظومة الدراسة والامتحانات) بكلية الآداب لفصل الربيع / 2018م.

وبناء عليه تعلن لجنة (منظومة الدراسة والامتحانات) بالكلية بدء التسجيل في المنظومة وفق البرنامج التالي :

يبدأ التسجيل الإلكتروني عبر المنظومة لفصل الربيع ، من اليوم الاربعاء 7 / 2 / 2018م الى يوم السبت 10 / 2 / 2018م ، وذلك لاقسام الآتية :

 

أولاً -  قسم اللغة العربية ، قسم الدراسات الاسلامية، قسم المكتبات والمعلومات، قسم التاريخ، قسم الفلسفة، قسم السياحة، قسم الارشاد والعلاج النفسي.

ثانياً - طلبة قسم التربية وعلم النفس، وقسم الجغرافيا.  فيمكن للطلبة الدخول للمنظومة وتسجيل المعلومات الشخصية المطلوبة وبشكل كامل فقط، ثم يتم تنزيل موادهم بشكل يدوي بالاقسام، مع ضرورة ارفاق بطاقة معلومات الطالب من المنظومة، مع ورقة نموذج التنزيل اليدوية.

ثالثا - طلبة الاقسام التالية: قسم اللغة الانجليزية، وقسم الخدمة الاجتماعية، وقسم علم الاجتماع .   يتم التنزيل يدويا لهذا الفصل

 

وفي كل الأحوال نرجو من جميع الطلبة الحاليين والجدد الذين لا يمكنهم التنزيل عبر المنظومة الآن، الدخول للمنظومة باستخدام (رقم القيد) في خانة (اسم المستخدم) و(كلمة السر) وملء (معلوماتهم الشخصية) ليتمكنوا من تنزيل موادهم فورا عند استكمال قاعدة بيانات القسم.

(ملاحظة):  يجب على كل طالب مراعاة  المواد الدراسية التى يرغب في تسجيلها والمقررة بكل فصل دراسي  لتجنب التعارض ، مع التأكيد على أهمية الاطلاع  على الجدول الدراسي الخاص بالمواد الدراسية بكل قسم والمعلن عنه بلوحات الاعلانات بكل قسم، وكذلك الاطلاع وحفظ جدول الامتحانات النهائية لفصل الربيع (المواد العامة والتخصصية)، لتجنب اى تعارض ممكن ان يحصل أثناء المحاضرات، أو خلال فترة الامتحانات النهائية.

سيتم تحديث المعلومات وفقا للبيانات الواردة يوميا من الأقسام.

 

مصدر الاعلان :    أ. د /  عبد الستار بشية    مدير مكتب الدراسة والامتحانات بكلية الاداب.

التاريخ الموافق 6 / 2 / 2018م